الرياضة الليبية

نادي النصر يرحب بمدير الكرة والمدير الفني الجديد

نشرت الصفحة الرسمية لنادي النصر رسالة ترحيبية بالنجم المصري السابق محمد رمضان، مدير الكرة الجديد بالنادي، ومواطنه محمد عودة، المدير الفني الجديد للفحامة.

وكتبت الصفحة الرسيمة لنادي النصر على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :”مدير الكرة بالنادي محمد رمضان والمدير الفني محمد عودة مرحبا بكم في #نادي_الشعب”.

 

محمد رمضان ومحمد عودة

 

يشار إلى أن المصري محمد رمضان، كان نجما للنادي الأهلي ومنتخب مصر واشتهر بضربات الرأس حيث أطلق عليه الرأس الذهبية، كما أن له العديد من التجارب كمدير للكرة خاصة مع النادي الأهلي المصري.

وكان المدرب المصري محمد عودة، قد أعلن توليه قيادة فريق النصر بداية من الموسم الجديد 2020/ 2021، وقال “عودة”، في تصريحات صحفية، إنه تم توقيع عقوده مع إدارة الفحامة بشكل رسمي، وأنه سيقود أول مران مع الفريق اليوم الأربعاء.

يشار إلى أن “عودة”، يعد أحد أبرز نجوم فريق المقاولون العرب في جيله الرائع بالتسعينيات من القرن الماضي، وحقق عدة ألقاب كقائد للفريق بخلاف نجاحاته كمدرب لذئاب الجبل.

الجدير بالذكر أن تعاقد النصر مع مدير الكرة والمدرب المصري، يأتي ضمن تطلعات إدارة الفحامة لتحقيق نتائج جيدة في المشاركة الأفريقية، خاصة بعدما شرف النصر  الكرة الليبية في الموسم المنصرم 2019 / 2020، ونجح في الوصول إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخه.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى