أهم الأخبارالرياضة الليبية

الأهلي بنغازي يواجه الهلال اليوم في ديربي المدينة بالدوري الممتاز

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الليبية اليوم لمشاهدة مباراة قوية للغاية ستجمع بين فريقي الأهلي بنغازي والهلال، على ملعب شهداء بنينا، في تمام الثالثة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي.

ومن المقرر أن يستضيف فريق الأهلي بنغازي نظيره الهلال، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى في الدوري، في واحدة من مباريات ديربي مدينة بنغازي.

وتمثل المباراة أهميةً كبيرةً لكلا الفريقين حيث يأمل كل منهما في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث وإسعاد جمهورهما بحصد النقاط.

ويدخل الأهلي المباراة بمعنويات عالية بعدما حقق الفوز في المباريات الثلاث الأولى في الدوري وتصدر جدول الترتيب بالعلامة الكاملة.

الأهلي بنغازي؛ هو الفريق الوحيد في المجموعة الأولى الذي تمكن من تحقيق ثلاثة انتصارات من ثلاث مباريات حتى الآن.

ويأمل الجزارة في مواصلة سجله القوي والمميز وحصد النقاط والانتصارات أكثر فأكثر والابتعاد بالصدارة عن أحد المنافسين له عليها في الموسم الماضي.

فريق الأهلي بنغازي؛ يضمّ مجموعة مميزة من اللاعبين تحت قيادة مدربهم الكرواتي ردان غاسانين، ويخطط لحصد أكبر عدد من النقاط لحسم المنافسة مبكرًا.

في المقابل، لم يقدم الهلال، بقيادة مدربه التونسي طارق ثابت، المستوى المعهود عنه بعد، ولم يصل إلى فورمة المباريات المعروفة عنه، ويأمل في أن تكون مباراة اليوم أمام الأهلي بنغازي هي الانطلاقة الحقيقية.

لعب الهلال ثلاث مباريات هو الآخر، حيث تعادل في مباراتين وفاز في واحدة فقط، وخسر أربع نقاط من أصل تسع متاحة.

ظهر الفريق بمستوى أفضل في آخر مباراة خاضها أمام نظيره الأخضر، والتي انتهت بهدف لكل منهما ويأمل في عودة الانتصارات اليوم.

يدخل الأهلي المباراة وفي جعبته تسع نقاط من ثلاث مباريات، بينما يمتلك فريق الهلال خمس نقاط ويحتل المركز الرابع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى