الرياضة العالمية

زيادة هائلة في راتب روديغر حال رحيله عن تشيلسي في الصيف

يقال إن أنطونيو روديغر مدافع تشيلسي قد يُضاعف أجره بمقدار أربعة أضعاف، إذا ترك النادي في صفقة انتقال مجانية الصيف المقبل.

ينتهي عقد اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، في ستامفورد بريدج بنهاية الموسم، حيث أثبتت المحادثات حول التجديد عدم جدوى حتى الآن.

من المفهوم أن روديغر منفتحٌ على توقيع صفقة جديدة إذا تمت تلبية مطالبه، بينما يحرص تشيلسي أيضًا على الاحتفاظ به، لكن الطرفين لا يزالان مختلفين في المفاوضات.

يُعتقد أن ريال مدريد هو الأوفر حظًا في توقيع اللاعب الدولي الألماني، في حين يُفهم أيضًا أن باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ ويوفنتوس يراقبون وضعه.

سيتم السماح للأندية الأجنبية بفتح محادثات حول انتقال مجاني لروديغر اعتبارًا من 1 يناير، وتفيد صحيفة “ديلي ميل” أنها يمكن أن تجعله أحد المدافعين الأعلى أجراً في العالم.

يحمل ماتيس دي ليخت حاليًا لقب المدافع الأكثر ربحًا بعقد قيمته 400.000 جنيه إسترليني في الأسبوع بما في ذلك الوظائف الإضافية في يوفنتوس، ويزعم التقرير أن روديغر يمكن أن يطلب ما يقرب من هذا المبلغ بسبب عدم وجود رسوم نقل والتي ستكون عادة في حدود 70 مليون جنيه إسترليني.

يتقاضى قلب الدفاع حاليًا 100000 جنيه إسترليني في الأسبوع في ستامفورد بريدج، مما يمثّل زيادةً كبيرةً في الأجور إذا اختار صفقة مربحة في مكان آخر.

واصل روديغر لعب دور كبير مع تشيلسي هذا الموسم، على الرغم من عدم اليقين بشأن مستقبله، حيث سجل هدفين في 20 مباراة في جميع المسابقات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى