أهم الأخبارالرياضة الليبية

الأهلي بنغازي يواصل سلسلة انتصاراته بالدوري بفوز قاتل على التحدي

واصل فريق الأهلي بنغازي سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري، بتحقيقه فوزًا قاتلًا اليوم الخميس أمام التحدي، بالمباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب شهداء بنينا ضمن منافسات الجولة السادسة من مرحلة الذهاب بالمجموعة الأولى.

افتتح الأهلي بنغازي أهداف اللقاء عن طريق لاعبه البديل هيثم الجويني، الذي شارك ببداية الشوط الثاني، حيث سجل الهدف الأول من ركلة جزاء بالدقيقة 52.

ونجح التحدي في إدراك التعادل عن طريق أحمد مكاري، في الدقيقة 57 من عمر اللقاء.

وكانت النتيجة تشير لقرب انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، لكن كان لهيثم الجويني رأي آخر عندما خطف هدف التقدم والفوز في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع، ويحسم فوزًا قاتلًا لفريقه.

بهذا نجح الأهلي بنغازي بقيادة مديره الفني الكرواتي ردان غاسانين، في تحقيق الفوز السادس على التوالي والحفاظ على العلامة الكاملة، بعدما تمكن من تحقيق الفوز في المباريات الخمسة الأولى.

ورفع الأهلي بنغازي رصيده من النقاط إلى 18 في صدارة ترتيب المجموعة الأولى، بفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الثاني “الأخضر” برصيد 13 نقطة.

أما التحدي توقف رصيده لدى 4 نقاط فقط، من فوز وحيد وتعادل منذ انطلاق الدوري، محتلًا بهم المركز الثامن.

وبدأ الأهلي بنغازي اللقاء بتشكيل مُكون من: مراد الوحيشي في حراسة المرمى، ورباعي خط الدفاع فاضل سلامة طاهر بن عامر علي يوسف وجمعة بورقيقة.

وفي خط الوسط اختار الكرواتي رادان غاسانين مهند عيسى إيتو ومحمد العكشي وعبدالله بلعم، بينما في المقدمة العراقي همام طارق الذي شارك للمرة الأولى، وأكرم الزوي والنيجيري ايفيونغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى