الرياضة الليبية

الإعلامي علي النويصري يروي تفاصيل صورته الإيجابية مع النجمين “الصويد” وأحمد سعد

قبل الإعلامي الرياضي علي النويصري، تحدي الصورة الإيجابية وشارك فيه عن طريق نشر إحدى صوره المميزة التي تجمعه بأسطورة الكرة الليبية أحمد بن صويد، وأحمد سعد نجم الكرة الليبية السابق والمدير الإداري بالنادي الأهلي طرابلس، ، بهدف نشر البهجة في ظل الأوضاع التي تمر بها ليبيا والعالم.

 

النويصري

 

ولاقت الصورة تفاعلا كبيرا من قراء “ريميسا”، لذا علق “النويصري” عليها قائلا: “عندما يكون هناك مواقف وأشياء يشارك فيها بعفوية وإنسانية وتواضع .. حينها تتحول النجومية إلى شيء جميل له ألف وألف حكاية”.

وعن تفاصيل الصورة يقول: “كانت هذه الصورة والقصة لنجمين كبيرين في كرتنا الليبية النجم الكبير احمد بن صويد الهداف الكبير والقائد الملهم نجم النجوم في الأهلي والمنتخب الليبي لكرة القدم فقد صال وجال وقدم اروع المستويات وحتي عندما اعتزل اللعب كان المدرب الكبير الذي ترك بصمته اينما ذهب الاحمد الثاني ..النجم الاخر هو الغزال الاسمر احمد سعد الذي ابهر الجميع بمهارته وسرعته وفن اللعابة ودهاء تحركاته الغزال الذي ابدع وقدم وأمتع مع الأهلي طرابلس والمنتخب وأيام النبوغ ف بنغازي الجديدة والنصر والمنتخب الليبي السعد الجميل وبن صويد النبيل لم يتأخر عن المشاركة معي في تلك اللحظات التي أقمنا فيها الدعم والمساندة للنزلاء دار الأحداث في بنغازي..فحضروا وساندوا وشجعوا وأعجبوا بمهارات الشباب فاكنت القيمة الكبيرة والمساندة الرائعة منهما .. وكانت الصورة لأجمل قصة”.

وكان “ريميسا” الموقع الرياضي الليبي الأول، قد أطلق حملة جديدة بعنوان “الصور الإيجابية”، تهدف للمنافسة لاختيار أفضل الصور الخاصة بهم، والتي قد تصبح مصدرا للبهجة والتفاؤل بين جموع الشعب الليبي، وسط الأحداث الصعبة التي يمر بها العالم حاليا، جراء جائحة كورونا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى