الرياضة العالمية

الإنتر يخطف فوزًا قاتلا من بارما ويواصل مطاردة قمة الكالتشيو

اقتنص فريق إنتر ميلان، فوزا صعبا وقاتلا ومهما، بهدفين مقابل هدف على نظيره فريق بارما في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم بارما بالهدف الأول في الدقيقة 15 من الشوط الأول عن طريق المهاجم الإيفواري جيرفينهو الذي تسلم كرة طولية وراوغ مدافعي النيراتزوري بسهولة وسدد في شباك سمير هاندانوفيتش مسجلا الهدف الأول.
 

 

وظل الإنتر متأخرا بالنتيجة حتى قبل نهاية المباراة بـ6 دقائق، لتشتعل المباراة بطريقة مثيرة حيث سجل النيروأتزوري هدفين متتالين، جاء الأول من ركلة ركنية لعبها أشلي يونج، قابلها لاوتارو مارتينيز برأسه، وتابعها ستيفان دي فري برأسية أخرى في الشباك معلنا عن هدف التعادل في الدقيقة 84 من عمر اللقاء.

 

 

وفي الدقيقة 87 من زمن اللقاء اخترق موزيس من الجهة اليمنى، ولعب كرة عرضية قابلها باستوني برأسه في الشباك مسجلا الهدف الثاني، ليحقق الإنتر فوزا مثيرا وهاما في الصراع نحو صدارة الكالتشيو.

بهذا الفوز يرفع الإنتر رصيده إلى 61 نقطة  في المركز الثالث ليلاحق لاتسيو صاحب الوصافة برصيد 65 نقطة خلف المتصدر يوفنتوس برصيد 69 نقطة، بينما تجمد رصيد بارما عند النقطة 39 في المركز الثامن.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى