الرياضة العالمية

الإنتر يواجه جنوى في الدوري الإيطالي اليوم.. تحت شعار البحث عن هيبته

بعد خسارته المفاجئة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم في بداية الأسبوع؛ يتطلع الإنتر إلى التعافي من سلسلة من ثلاث هزائم من خمس مباريات في فبراير، حيث يزور جنوى اليوم الجمعة.

ومن المقرر أن يحل فريق الإنتر ضيفًا على نظيره جنوى، في تمام العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي على ملعب لويجي فيراريس.

في حين تسببت الهزيمة في ديربي ميلان في تراجع حظوظ حاملي لقب الدوري الإيطالي؛ فإن أصحاب المركز 19 قد تعادلوا في كل من آخر أربع مباريات ويحتفظون بالأمل في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم.

في بداية الأسبوع عندما فشل خمسة من الستة الأوائل في الفوز، ولكن ربما كانت أكبر انتكاسة مفاجئة جاءت في سان سيرو يوم الأحد، حيث خسر إنتر 2-0 على أرضه على يد ساسولو.

فرّط الإنتر في الفرصة لاستعادة قمة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بعد تعادل ميلان مع ساليرنيتانا المتذيل، وتخلف النيراتزوري بهدفين قبل نصف ساعة.

وبالتالي، ساعدت الهزيمة أمام أحد فرقهم التقليدية ميلان على توسيع تقدمهم في القمة ويمكن للروسونيري بالفعل زيادة هذه الميزة إلى خمس نقاط بفوزه في بداية المباراة مبكرة يوم الجمعة، ولكن مع تعادل نابولي صاحب المركز الثالث خارج أرضه أمام كالياري يوم الاثنين؛ ما زال الانتر يحتل المركز الثاني.

لا يزال فريق سيموني إنزاغي لديه مباراة مؤجلة في متناول اليد، ولكن بعد أن خسر ثلاثًا من مبارياته الخمس الماضية في جميع المسابقات بما في ذلك الهزائم في الديربي وفي دوري أبطال أوروبا مع ليفربول.

ومع ذلك، فقد بدا أنهم المرشحون للفوز في مباراة اليوم، حيث تغلبوا على جنوى في كل من زياراتهم الثلاث الأخيرة.

في الواقع، فاز الإنتر في كل من مواجهاته السبع الأخيرة في الدوري الإيطالي مع جنوى بنتيجة 25-0 في مجموع المباريات، لذلك يتوقع أن يوسّع هذا التفوق على الفريق المتعثر.

حصل جنوى على نقطة واحدة من نصف مباريات الدوري هذا الموسم وانتهت مبارياتهم بالتعادل في 13 مناسبة منفصلة، وهو ما لم يكن له أي تفضيل بالتأكيد في موقعه في الترتيب.

في الوقت الحالي، يبتعد بست نقاط عن الأمان، بعد أن لعب مباراة على الأقل أكثر من فرق عدة ممن حوله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى