الرياضة العالمية

الاتحاد الإنجليزي يكشف عن لائحة الانتقالات الجديدة بعد “بريكست”

كشف الاتحاد الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، عن لائحة الانتقالات الجديدة للاعبين، بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي “بريكست”.

 

وقال ريتشارد ماسترز، الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي: “لقد عمل الدوري الإنجليزي الممتاز مع اتحاد الكرة للتوصل إلى اتفاق لضمان ألا يضر أي جزء من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بنجاح الدوري الإنجليزي الممتاز”.

 

وأضاف: “نرحب بالأنباء التي تفيد بأن وزارة الداخلية وافقت على خطة مصادقة الهيئة الحاكمة لفترة الانتقالات في يناير عام 2021”.

 

وتابع ماسترز: “استمرار القدرة على ضم أفضل اللاعبين سيجعل الدوري الإنجليزي الممتاز تنافسيًا وممتعًا، وسيكمل فلسفة تطوير اللاعبين لدينا لأفضل المواهب الأجنبية جنبًا إلى جنب مع أفضل اللاعبين المحليين”.

 

وأكد الاتحاد الإنجليزي أن الأندية غير مسموح لها بضم أكثر من 3 لاعبين فقط (تحت 21 عامًا) من خارج الاتحاد الأوروبي خلال يناير المقبل، و6 لاعبين في الموسم الواحد.

 

 

يشار إلى أنه لن يتم السماح للأندية بالتعاقد مع لاعبين أجانب أقل من 18 عامًا، كما سيحتاج اللاعبون من داخل الاتحاد الأوروبي إلى الحصول على موافقة الهيئة الحاكمة، مع نظام يشمل الظهور الدولي ودقائق اللعب وجودة النادي البائع، من أجل إتمام الصفقة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى