الرياضة العربية

الاتحاد الجزائري يدعو لـ”عمومية استثنائية” لحسم مصير بطولة الدوري بشكل نهائي

استقر الاتحاد الجزائري لكرة القدم على عقد جمعية عمومية استثنائية من أجل الاستقرار على مصير بطولة الدوري الجزائري من الاستمرار أو الإلغاء.

وتوقفت بطولة الدوري الجزائري منذ شهر مارس الماضي كإجراء احترازي من السلطات الجزائرية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وكان الاتحاد الجزائري قد عقد اجتماعا طارئا، اليوم الأربعاء، من أجل حسم مصير مسابقة الدوري الجزائري بعد رفض وزارة الصحة الجزائرية مقترح البرتوكول المقدم من الاتحاد لاستئناف بطولة الدوري.

وانتهى الاجتماع على عقد جمعية عمومية استثنائية خلال الأيام القليلة القادمة من أجل تحديد القرار النهائي للمسابقة سواء بالاستمرار أو بالإلغاء وذلك بحضور جميع أعضاء الجمعية، على أن يتم الإعلان عن موعد انعقاد الجمعية العمومية، في وقت لاحق.

يذكر أن الاتحاد الجزائري جدد في وقت سابق تمسكه وإصراره بقرار استئناف منافسات الموسم الرياضي الحالي 2019 / 2020، رغم رفض رؤساء أندية الدرجتين الأولى والثانية، وإصرارهم على إلغاء البطولة.

وأقر الاتحاد في وقت سابق خطة استكمال الموسم، التي تقوم على استئناف التدريبات لفترة تصل لـ 6 أسابيع، قبل لعب ما تبقى من جولات مسابقة الدوري على مدار شهرين، حيث يتصدر شباب بلوزداد ترتيب الدوري الجزائري للمحترفين برصيد 40 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى