الرياضة الليبية

بالصور | “الهوني” يقود الترجي للتغلب على حمام الأنف “عبلو وبودبوس” بثلاثية وديًا

تفوق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدفين على نظيره حمام الأنف في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، في إطار الاستعداد لبطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

انتهى شوط المباراة الأول بتقدم الترجي الرياضي بهدفين مقابل هدف واحد، ونجح الفريقان في هز الشباك لمرة واحدة خلال الشوط الثاني لتكون النتيجة النهائية للمباراة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وشهدت المباراة تواجد ثلاثة لاعبين ليبيين، حيث شارك محترفنا الدولي حمدو الهوني بشكل أساسي مع الترجي، في حين شارك الثنائي الدولي سالم عبلو وإبراهيم بودبوس في تشكيلة حمام الأنف.

ويتطلع الطاقم الفني للترجي بقيادة معين الشعباني للوصول باللياقة البدنية والذهنية للاعبي الفريق إلى أعلى مستوى من أجل مواصلة مشوار الدوري بنجاح والتتويج بالبطولة، لاسيما وأن الفريق يحتل قمة جدول ترتيب مسابقة الدوري التونسي، برصيد 44 نقطة، فيما يأتي الصفاقسي في المركز الثاني برصيد 34 نقطة.

أما فريق حمام الأنف فيحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 13 نقطة من مجموع 16 مباراة خاضها الفريق في بطولة الدوري.

يذكر أن الاتحاد التونسي للكرة، قد أعلن أن عجلة الدوري ستعود للدوران بداية من 2 أغسطس المقبل، حيث ستجرى منافسات الجولة 17، على أن ينتهي الدوري يوم 20 سبتمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى