الرياضة العربية

الاتحاد “السلتو” يرفض استكمال الدوري المصري

أعلن محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري المصري، الذي يضم بين صفوفه، لاعبنا الدولي، أنيس السلتو، رفضه التام لعودة النشاط الرياضي في مصر.

وأوضح “مصيلحي”، في تصريحات تليفزيونية، أن الاتحاد انضم إلى قائمة تضم 12 ناديًا مصريًا، يرفض استكمال الدوري الممتاز، خلال الفترة المقبلة.

وأكد “مصيلحي”، التزامه الكامل، بالقرارات التي ستصدرها الحكومة المصرية، بشأن النشاط الرياضي، إلا أنه سيوصي بإلغاء الموسم الجاري.

وكانت إدارة نادي الزمالك، برئاسة، مرتضى منصور، قد جمعت توقيعات من أندية الدوري المصري الممتاز، لرفض استكمال الموسم الحالي من المسابقة التي توقفت منذ أكثر من شهر، للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وخاطبت إدارة القلعة البيضاء، نظرائها بأندية الدوري الممتاز بشكل ودي، من أجل تكوين جبهة تؤيد فكرة إلغاء مسابقة الدوري، حفاظًا على سلامة اللاعبين من العدوى، فضلًا عن الإصابات العضلية المحتملة للاعبين في حالة عودة النشاط، بسبب توقف المسابقات.

يذكر أن بطولة الدوري المصري، قد توقفت منذ منتصف مارس الماضي، قبل أن يمتد هذا حتى منتصف مايو المقبل، مع توقعات باستمرار فترة التعليق مع ارتفاع عدد الإصابات بكورونا.

ويضم الدوري المصري، عددًا من اللاعبين الليبيين، أبرزهم أنيس السلتو ومفتاح طقطق ومحمد الترهوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى