الرياضة العربية

كورونا يضرب صفوف “الاتحاد السكندري” من جديد

واصل فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” ضرب صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري المصري، بعدما كشفت المسحة الطبية التي أجراها زعيم الثغر، أمس الأحد، للكشف المبكر عن الفيروس التاجي وجود 8 حالات إيجابية بين عناصر الفريق.

وأثبتت المسحة الطبية التي ظهرت نتيجتها اليوم الاثنين وجود 8 حالات إيجابية منهم 6 من لاعبي الفريق، وهم: أحمد نبيل مانجا، عماد السيد، روماريو ويليامز، محمد عطوة، عبد السميع سيمو، ومصطفى إبراهيم، بالإضافة إلى اثنين من أفراد الجهاز الفني.

وكان فيروس كورونا قد ضرب صفوف فريق الاتحاد أكثر من مرة هذا الموسم سواء على مستوى اللاعبين أو الجهاز الفني أو الإداري أو الطبي، فقد أصيب في وقت سابق 12 لاعباً و4 من الجهاز الفني والإداري وهم إبراهيم حسن، مدير الكرة، ووليد بدر، المدير الإداري، وحسن مصطفى، المدرب المساعد، وعماد المندوه، مدرب حراس المرمى بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية.

ويحل فريق الاتحاد السكندرى ضيفًا على نظيره مصر للمقاصة، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب “المقاولون العرب”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الجدير بالذكر أن مباراة الاتحاد وإنبي ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري، قد تأجلت إلى الأول من مارس المقبل، بسبب تفشي فيروس كورونا بين لاعبي الفريق السكندري.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الـ16 في جدول ترتيب أندية الدوري المصري برصيد 8 نقاط جمعها من 6 مباريات خاضها في البطولة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى