الرياضة الليبية

الاتحاد الليبي للرماية يستأنف برنامج الدورات التدريبية لمختلف التخصصات

أعلن الاتحاد الليبي للرماية استئناف البرنامج السنوي الخاص بالدورات التدريبية في مختلف التخصصات، وذلك بعدما قرر عودة نشاطه بشكل رسمي بداية من مطلع شهر يوينو الجاري.

وقال الاتحاد عبر صفحته على موقع “فيس بوك” إنه ستنطلق يوم السبت الموافق 13 نوفمبر 2020 دورة التحكيم في تخصص البندقية والمسدس 10 متر والخاصة بالمهتمين وليس أعضاء الأندية، وعلى السادة المهتمين بلعبة الرماية والراغبين في حضورهم لدورة التحكيم التواصل على عنوان البريد الإلكتروني للاتحاد [email protected] ، أو عن طريق بريد الصفحة لتزويدهم برابط الحضور والرقم السري في وقت لاحق.

 

يذكر أن الاتحاد الليبي للرماية، كان قد أعلن عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”، عودة النشاط الرياضي بشكل جزئي بتاريخ 1 يونيو 2020م، كما طالب الأندية أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد، بالالتزام بتوصيات اللجنة الأولمبية الدولية، والضوابط التي جاءت بنشرة منظمة الصحة العالمية.

وشدد الاتحاد على أعضاء الجمعية العمومية، واللجنة الفنية للرماية بالمنطقة الشرقية، واللجان الفنية للرماية، ومدرسة الرماية الرياضية، على أنه في حال تنظيمهم لأي نشاط رياضي، الاطلاع على الملف المرفق لمنشور منظمة الصحة العالمية أو اتباع الإرشادات التالية:

– وضع معقمات وغسول لليديد قبل دخول الرماة للميدان .

– ارتداء الكمامات.

– تخصيص غرفة أو مكان عزل.

– الالتزام بالمسافة بين الرماة.

– عدم استخدام مياه الشرب الجماعية.

– عدم استخدام الأدوات والمعدات بشكل جماعي وكل رامي يحضر أدواته الخاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى