الرياضة العالمية

الاتحاد المصري لكرة القدم يعتذر عن استضافة مباراة الوداد و”كايزر شيفز”

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اعتذاره عن استضافة مباراة الوداد الرياضي و”كايزر شيفس” الجنوب أفريقي، التي من المقرر إقامتها خلال الفترة من 19 إلى 28 فبراير الجاري، بملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

وقال الاتحاد المصري في بيان له نُشر على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إن الاتحاد المصري لكرة القدم يعتذر للكونفدرالية الأفريقية والاتحاد المغربي عن استضافة مباراة الوداد الرياضي، و”كايزر تشيفز” الجنوب أفريقي، ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا التي تأجلت عن موعدها المحدد سابقا.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق عن موافقته على استضافة المباراة في 19 من هذا الشهر، على أرضية ملعب السلام بالقاهرة قبل أن تتأجل إلى 28 من الشهر ذاته.

وكانت لجنة الأندية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” قد قررت إقامة المباراة خلال الفترة من 16 إلى 20 فبراير الجاري، في دولة محايدة يتم اختيارها من قبل الجامعة المغربية لكرة القدم.

وكانت السلطات المغربية قد أعلنت عن عدم السماح لفريق “كايزر شيفس” الدخول للمغرب وإقامة المباراة على أرضية ملعب محمد الخامس؛ على خلفية الاحترازات الصحية وانتشار السلالة الجديدة من كورونا بدولة جنوب أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى