الرياضة الليبية

الاتحاد يستدعي جميع لاعبيه لمعسكر خارجي استعداداً لبطولة الكونفيدرالية

استدعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، جميع اللاعبين للانتظام في معسكر خارجي في إطار استعدادات الفريق لخوض منافسات بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ومن المنتظر أن يلبي جميع لاعب العميد الدعوة لخوص المعسكر الإعدادي الخارجي، للاستعداد الجيد لبطولة الكونفيدرالية الافريقية التي سيشارك فيها الاتحاد بوصفه بطلا لكأس ليبيا للموسم الماضي، وذلك في حال صدور قرار من الاتحاد الليبي لكرة القدم بإلغاء بطولتي الدوري الممتاز وكأس ليبيا للموسم 2018 /2019 .

وكشفت مصادر داخل قلعة العميد أن هناك نية داخل مجلس إدارة النادي والجهاز الفني للفريق لإقامة المعسكر الخارجي بدولة تونس.

الجدير بالذكر أن مسؤولي اتحاد الكرة أفصحوا أنه في حال مشاركة ناديين فقط من ليبيا في البطولات الأفريقية، فسيكون فريق النصر مشاركا في دوري أبطال أفريقيا، لأنه بطل الدوري الممتاز للموسم 2017 / 2018 ، أما فريق الاتحاد فسوف يشارك في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية بصفته حامل لقب كأس ليبيا للموسم 2017 / 2018 .

وكان البلجيكي إيفان مينارت، المدير الفني للاتحاد، قد غادر العاصمة طرابلس، متوجها إلى روندا حيث تقيم أسرته هناك، وذلك بسبب استمرار الأوضاع الأمنية وعدم وضوح الرؤية بشأن بطولة الدوري الممتاز .

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد يحتل المركز الأول بالمجموعة الثانية “الغربية” برصيد 22 نقطة جمعها من 10 مباريات حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في واحدة وخسر مباراتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى