الرياضة الليبية

الاتحاد يكتسح المشعل التونسي بسداسية وديا استعدادا للسوبر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزا كاسحا على نظيره فريق المشعل الرياضي بالسواسي التونسي، بنتيجة 6 / 1 في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الخميس في تونس وذلك ضمن معسكر الزعيم هناك في إطار الاستعدادات للموسم الجديد 2018 /2019. 

وجاء الهدف الأول للاتحاد عن طريق اللاعب محمد زعيبة في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول. ثم أضاف زعيبة الهدف الثاني له ولفريقه بعد الهدف الأول مباشرة . وتمكن المشعل من تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول بدقائق لتصبح النتيجة 2 / 1 .

وظن الجميع أن الشوط الأول سينتهي بهذه النتيجة ولكن زعيبة كان له رأي أخر واختتم الشوط الأول بهدف ثالث للاتحاد من كرة ثابتة.

ولم يكتف زعيبة بلقب الهاتريك، ليسجل السوبر الهاتريك في الدقيقة الـ57 من عمر المباراة والهدف الرابع للاتحاد.  واختتم زميله أكرم الزوي  التسجيل، بالهدف الخامس والسادس.

الجدير بالذكر أن الاتحاد يواصل استعداده للموسم الجديد بمعسكره المغلق في تونس عن طريق التلدريبات المكثفة وخوص المباريات الودية للوقوف على الحالة الفنية للاعبين حيث يستعد الفريق للمشاركة في 4 بطولات بالموسم الجديد يستهلها بمواجهة النصر في كأس السوبر الليبي، ثم المشاركة في بطولتي الدوري والكأس المحليين وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى