الرياضة الليبية

الاتحاد يكشف أسباب تأخر التحاق بعض اللاعبين بمعسكر تونس

تساءلت جماهير نادي الاتحاد عن أسباب عدم تواجد بعض اللاعبين سواء الجدد أو القدامي بالمعسكر الخارجي للفريق الأول لكرة القدم الذي انطلق أمس السبت بمدينة عين دراهم بتونس.

ورد مسئولو نادي الاتحاد عبر الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” على استفسار الجماهير، موضحا أن التحاق اللاعبين سيكون تباعا اعتبارا من الْيَوْمَ الأحد إلي يوم الجمعة بحيث يكون اللاعبين المحليين والأجانب متواجدين بالكامل في المعسكر.

وأشار إلى أن سبب تأخر التحاقهم هو تواجد أغلبهم بإجازات خارج ليبيا ووجود مشاكل الطيران والحجوزات كانت سببا في عدم عودتهم إلى ليبيا في الوقت المحدد، لافتا إل أنه بالتنسيق مع مسؤول العلاقات بمكتب الكرة بالنادي تم حل كل تلك الإشكاليات وتم الحجز لبعض اللاعبين بالدول المتواجدين بها للذهاب الي تونس مباشرة.

من جانبها كشفت مصادر داخل نادي الاتحاد أنه خلال أسبوع سيكون جميع اللاعبين متواجدين في معسكر الفريق بتونس، وفي مقدمتهم المدافع أحمد التربي والمهاجم أكرم الزوي، مشيرة إلى أن اللاعب مؤيد القريتلي لن يكون متواجد بالمعسكر لأنه متواجد حاليا في مصر للعلاج من إصابة الموسم الماضي والذي حدد له الدكتور فترة علاج من إسبوع إلى 10 أيام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى