الرياضة العالمية

الاسماعيلي يتعادل مع المصري ويتأهل رسميا لابطال أفريقيا

تعادل فريق الإسماعيلي مع نظيره المصري البورسعيدي بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب استاد برج العرب والمؤجلة من الجولة الـ 24 فى الدورى الممتاز ليرتفع رصيد الدراويش إلى 68 نقطة فيما بلغ رصيد الفريق البورسعيدى إلى 63 نقطة ليضيع حلم أبناء حسام حسن فى المنافسة على المركز الثانى، تقدم الفريق البورسعيدى من ركلة جزاء سددها أحمد شكرى فيما عادل القيصر حسنى عبدربه النتيجة من متابعة لركلة جزاء.

شهد اللقاء تبادلا للهجمات من لاعبى الفريقين من أجل تهديد المرمى وتسجيل هدف التقدم ومنح الحكم الدولى محمود البنا البطاقة الصفراء للاعب المصرى محمد كوفى لارتكابه خطأ ضد لاعب المنافس فضلا عن إشهاره انذارا للاعب الدراويش محمد صادق.

أحرز أحمد شكرى الهدف الأول للفريق البورسعيدى فى الوقت بدل الضائع من الشوط الأول من ركلة جزاء سددها فى شباك حارس الدراويش، أدرك حسنى عبدربه الملقب بالقيصر لاعب النادى الاسماعيلي هدف التعادل فى مرمى المصرى من ركلة جزاء فى الدقيقة 49 بعدما تصدى لها حارس الفريق البورسعيدى وارتدت يحولها قائد الدراويش برأسه فى شباك حارس المنافس.

واتسم أداء لاعبي الفريقين بالعصبية وقام حكم اللقاء بإشهار 4 إنذارات فى الشوط الثانى ضد ثنائى الدراويش باهر المحمدى وعماد حمدي وفريد شوقي وعمرو موسى لاعبى المصرى بسبب ارتكابهم أخطاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى