الرياضة العربية

البدرى يُطالب بالتعجيل بالتحاق صلاح بالمنتخب المصري

وجّه حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، رسالةً للحكومة البريطانية، في ظل عدم السماح لبعض اللاعبين الناشطين في البريميرليغ بالانضمام لمنتخبات بلادهم، بسبب قيود وباء “كورونا”، ومن بينهم ثنائي منتخب مصر محمد صلاح نجم ليفربول ومحمد النني لاعب أرسنال.

وقال البدري في حوار مع شبكة “سكاي سبورتس”، إنه يتمنى أن تجد الحكومة البريطانية حلولاً لهذه الأزمة، متمسكًا بآمال تواجد صلاح والنني مع الفراعنة، في مباراتيْ أنغولا والغابون، ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

وأشار إلى أن المنتخب المصري تلقّى خطابًا من أرسنال بالموافقة على سفر النني إلى الغابون، لكن ليفربول اعتذر عن انضمام صلاح لمنتخب مصر.

وأكد أن الاتحاد المصري لا يزال يعمل مع الحكومة البريطانية لإيجاد حل لمشكلة صلاح، متمنيًا أن يلحق الأخير على الأقل بمباراة الغابون، يوم 5 سبتمبر المقبل ضمن الجولة الثانية بالتصفيات.

وتابع البدري: بالطبع نُواجه موفقًا غير عادل لأن هناك منتخبات ومنها مصر سيتم حرمانها من نجومها في مشوار التأهل إلى كأس العالم وهذا ما قلناه للاتحاد الدولي.
وأردف: رسالتي للحكومة البريطانية أن كرة القدم مهمة، وهم يعرفون ذلك بالطبع، هذا التأهل مهم جدًا، وتحدثت مع صلاح والنني، وكلاهما يرغب في الحضور، وأنا واثقٌ من أننا نستطيع إيجاد حلول.

وأتمّ: لسوء الحظ، حتى الآن، لا توجد أنباء جديدة، أعتقد أنه يمكن إطلاق سراح اللاعبين، ووضع الضمانات اللازمة وإجراء اختبار pcr، لكن ليس من العدل خسارة أي لاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى