الرياضة الليبية

“البنزرتي” يحسم موقفه من عرض النجم الساحلي التونسي

أكد المدرب التونسي المخضرم فوزي البنزرتي، المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، أنه مستمر في أداء مهمته في قيادة فرسان المتوسط خلال الفترة المقبلة، نافيًا بشكل قاطع كل التقارير التي تحدثت عن قرب رحيله عن قيادة المنتخب الليبي.

وأوضح البنزرتي، في تصريحات لوسائل إعلام تونسية، أنه مستمر حتى نهاية عقده مع منتخب ليبيا ولا توجد نية للرحيل خلال الفترة المقبلة، منوهًا إلى أنه يسعى لتحقيق إنجاز رفقة فرسان المتوسط في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون ومونديال 2022.

يشار إلى أن عقد البنزرتي مع منتخبنا الوطني ينتهي بنهاية شهر أبريل الجاري، على أن يتم تجديد التعاقد لمدة موسم إضافي بحسب تصريحات سابقة لعبدالحكيم الشلماني رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، إلا أن توقف النشاط الكروي بسبب فيروس “كورونا” أدى لإرجاء المفاوضات لحين اتضاح الرؤية واستئناف النشاط مرة أخرى.

وكانت تقارير تونسية قد تحدثت عن مفاوضات بين إدارة النجم الساحلي والبنرزتي من أجل عودته لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة بعد رحيل قيس الزواغي المدير الفني للفريق بسبب تذبذب النتائج وخروج الفريق من دوري الأبطال.

وكان البنرزتي قد رحل عن النجم الساحلي خلال شهر سبتمبر الماضي عقب خسارة الفريق نهائي كأس تونس أمام الصفاقسي التونسي، ليتولى بعدها قيادة منتخبنا الوطني لكرة القدم.

 

الجدير بالذكر أن فوزي البنزرتي قد أكد خلال تصريحات سابقة أن مباراتي المنتخب الوطني أمام غينيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 والتي تم تأجيلهما بسبب فيروس كورونا، هما الفيصل في استمراره في قيادة المنتخب الليبي من عدمه، حيث يسعى لتحقيق نتائج إيجابية مع المنتخب من أجل الاستمرار، مشيرًا إلى أن استمراره كمدير فني للمنتخب الوطني مرهون بتحقيق نتائج جيدة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لـ”كان 2021″ و”مونديال 2022″. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى