الرياضة العربية

الترجي التونسي بعد اعتقال رئيس الكاف: يمهل ولا يهمل

أظهر نادي الترجي التونسي، الذي يضم بين صفوفه نجم منتخبنا الوطني، حمدو الهوني، شماتة في رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أحمد أحمد، والذي ألقي القبض عليه اليوم الخميس.


واعتقلت السلطات الفرنسية، أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم الخميس، في فندق بالعاصمة الفرنسية، باريس بسبب تهم فساد.


وكتب الترجي عبر حسابه الرسمي على تويتر :”يمهل ولا يهمل يا أحمد أحمد، يا فوزي لقجع جايك الدور إن شاء الله ماتخافش”.



وبحسب مجلة  “جون أفريكا” الفرنسية،  فإن السلطات الفرنسية ألقت القبض على رئيس الكاف، في تمام الساعة الثامنة والنصف، صباحًا، من قبل الأجهزة المركزية لمكافحة الفساد والجرائم المالية، خلال تجهيز حضوره لمؤتمر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بتهمة الفساد.


ويواجه رئيس الكاف، عدة تهم، أولها منح رشوة قدرها 20 ألف دولار لرؤساء الاتحادات الوطنية، بجانب طلب الحصول على معدات كرة قدم للكاف بقيمة 830 ألف دولار من شركة يملكها أحد أصدقائه، أما التهمة الثالثة فكانت بشرائه سيارتين جديدتين على حساب الاتحاد الإفريقي، مقابل 400 ألف دولار، واحدة منهما متواجدة في مصر أما الأخرى فمتواجدة في مسقط رأسه مدغشقر.



يذكر أن لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، أعلنت أمس عقب اجتماعها في باريس، إعادة مباراة إياب نهائي بطولة دوري الأبطال بين الترجي الرياضي التونسي والوداد البيضاوي المغربي.        


وأعلن هادي هامل المتحدث باسم الكاف، أنه تقرر تثبيت نتيجة مباراة الذهاب التي دارت بالرباط وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وإقامة مواجهة الإياب في بلد محايد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى