الرياضة الليبية

الترجي التونسي يتخذ قرارًا جديدًا بشأن مستقبل حمدو الهوني مع الفريق

كشفت تقارير صحفية تونسية عن توصل حمدي المدب رئيس مجلس إدارة نادي الترجي التونسي لاتفاق مبدئي مع الدولي الليبي حمدو الهوني من أجل تجديد تعاقده مع الفريق عقب فترة توقف النشاط الكروي إزاء تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

 

وأوضحت التقارير أن الهوني بات محط أنظار العديد من كبار الأندية الإفريقية بعد التألق اللافت للنظر مع الترجي سواء خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا، أو خلال كأس العالم الأندية.

 

وكان الهوني قد تمكن من تسجيل هاتريك للترجي في شباك السد القطري بمونديال الأندية في المباراة التي انتهت لصالح الترجي بسداسية، ليصبح أول لاعب عربي وأفريقي يصل لهذا الانجاز.

 

التقارير أكدت أنه تم الاتفاق مع الهوني على كافة بنود عقده الجديد مع الترجي على أن يتم توقيع العقود بشكل رسمي عقب نهاية الحظر الصحي، خاصة في ظل ارتياح اللاعب في التواجد مع فريق باب سويقة.

 

في السياق نفسه، أشارت التقارير إلى الاتفاق مع كل من معز بن شريفية حارس مرمى الفريق، ومحمد علي اليعقوبي على تمديد تعاقدهما مع الترجي.

 

ويسعى مسئولو الترجي لإبرام ميركاتو صيفي من العيار الثقيل، بعد أن دخل النادي في مفاوضات مع أحد لاعبي الرجاء المغربي بالإضافة إلى 3 لاعبين جزائريين لضمهم للفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى