الرياضة العالمية

التعادل الإيجابي يحسم قمة الجولة السابعة بالبريمييرليغ بين ليفربول ومانشستر سيتي

حسم التعادل الإيجابي مواجهة ليفربول ضد مانشستر سيتي، بهدفين لكل منهما، بالمباراة التي جرت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب “آنفيلد” في قمة مواجهات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

افتتح ليفربول أهداف المباراة عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 59، من عمر اللقاء بصناعة اللاعب محمد صلاح.

وأدرك مانشستر سيتي التعادل عن طريق لاعبه فيل فودين في الدقيقة 69، وأضاف ليفربول هدف التقدم مجددًا عن طريق لاعبه المتألق محمد صلاح، بعدما تخطى أكثر من لاعب ليسدد بقوة في المرمى بقدمه اليمنى، ليرفع بهذا رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 6 والـ103 بتاريخ الدوري الإنجليزي.

وعاد مانشستر سيتي للتعادل مجددًا بالمباراة عن طريق لاعبه كيفن دي بروين في الدقيقة 81، ويعيد المباراة لنقطة البداية من جديد، وتنتهي المباراة بالتعادل إيجابيًا بهدف لكل منهما.

بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 15 محتلًا المركز الثاني، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي (حامل اللقب)، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 14.

وبدأ ليفربول المباراة بتشكيل مُكوّن من: أليسون بيكر في حراسة المرمى، ميلنر – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – روبرتسون في خط الدفاع، كيرتس جونز – فابينيو – هندرسون في خط الوسط، محمد صلاح – ديوجو جوتا – ساديو ماني في خط الهجوم.

أما مانشستر سيتي فقد بدأ بتشكيل مُكوّن من: إيدرسون حراسة المرمى، كايل ووكر – روبن دياز – لابورت – كانسيلو في خط الدفاع، رودري – دي بروين – برناردو سيلفا في خط الوسط، جريليش – فودين – جيسوس في خط الهجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى