الرياضة الليبية

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة الأهلي بنغازي وأورلاندو

خسم التعادل السلبي على الشوط الأول من مواجهة الأهلي بنغازي أمام أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي الجارية بينهما اليوم على ملعب شهداء بنينا، ضمن مواجهات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بدأت المباراة بحماس كبير من جانب لاعبي الأهلي بنغازي، وظهر ذلك بهجمة خطرة بالدقيقة التاسعة من عمر اللقاء، حيث كاد إبراهيم بودبوس يسجل الهدف الأول لكن حارس أورلاندو تصدى لها بجسده ليتسبب في إصابته وإيقاف اللقاء لعدة دقائق لعلاجه.

إنحصر اللعب وسط الملعب بين الفريقين، عدة بعض الهجمات الغير خطيرة من جانب أورلاندو أو الأهلي بنغازي، حتى إنتهاء الشوط بالتعادل السلبي.

بدأ الأهلي بنغازي المباراة بتشكيل مكون من: مراد الوحيشي في حراسة المرمى، الثلبة – علي يوسف – بن عامر – النايلي في خط الدفاع، الشامخ – تشيكو – العكشي – بودبوس – علي مرعي في خط الوسط، زمرينا في خط الهجوم.

وعن موقف المجموعة الأولى أصبح إنييمبا في صدارة المجموعة مؤقتاً برصيد ست نقاط، يليه أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي برصيد 4 نقاط، ثم الأهلي بنغازي برصيد ثلاث نقاط، فيما توقف رصيد وفاق سطيف لدى نقطة وحيدة في المركز الأخير، ليفقد بشكل كبير آماله في التأهل للدور التالي بالبطولة.

ويحتاج الأهلي بنغازي بقوة للفوز بمباراة اليوم أمام أورلاندو بايرتس؛ من أجل الارتقاء للمركز الأول أو الثاني بالمجموعة ويواصل الحفاظ على آماله في الصعود للأدوار التالية ببطولة الكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى