الرياضة الليبية

التعاون يهزم الأخضر ومهرجان أهداف بين المروج والصداقة

شهدت مباريات اليوم من الجولة السادسة من المجموعة الأولى إثارة كبيرة وتسجيل عدد كبير من الأهداف، ففي المباراة الأولى فاز التعاون على الأخضر، في حين حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 مباراة ملعب المرج.
فعلى أرضية ملعب شيخ الشهداء نجح التعاون في هزم مستضيفه الأخضر بهدف وحيد.

بدأ الأخضر المباراة بقوة وحاول تسجيل هدف مبكر يريح به أعصاب جماهيره لكن دفاع التعاون وحارسه كانوا في المرصاد، وبعد انقضاء الربع ساعة الأولى بدأ الفريقان يتبادلان الهجمات لكن الشباك لم تهتز لينتهي الشوط الأول على نتيجة التعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني انطلق التعاون نحو مرمى الأخضر ولاحت للاعبيه عدّة فرص، وفي الدقيقة 60 سجل اللاعب طه خليل هدف المباراة الوحيد بعدما ارتقى للكرة المرفوعة من الركنية وأودعها برأسه في الشباك.

حاول بعدها الأخضر تعديل النتيجة لكنه اصطدم بدفاع التعاون المنظم لتنتهي المباراة بفوز التعاون بهدف نظيف، فوز رفع رصيد التعاون إلى تسع نقاط، في حين تجمد رصيد الأخضر عند 11 نقطة.
وفي شهدت المباراة الثانية في هذه المجموعة والتي استقبل فيها نادي المروج نادي الصقور مهرجان أهداف بعدما انتهت على نتيجة 3-3.
افتتح أصحاب الأرض النتيجة في الدقيقة 24 من ركلة جزاء نفذها حسام الطبوني بنجاح، وفي الدقيقة 45 عدل إسلام الغناي النتيجة للصقور لينتهي الشوط الأول على نتيجة التعادل بهدف لمثله.

ودخل الصداقة الشوط الثاني بمعنويات مرتفعة وتمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 51 عن طريق ركلة جزاء سجلها شمس الدين نغير، فرحة الضيوف لم تستمر سوى ل9 دقائق ليتمكن بعدها أصحاب الأرض من تسجيل هدف التعادل عن طريق محمد عادل الذي حول الكرة التي جاءت من الركنية إلى الشباك، وفي الدقيقة 79 أضاف محمد شريف الهدف الثالث للضيوف من كرة رأسية، وفي وقت ظن الجميع أن المباراة ذاهبة لانتصار الضيوف تمكن إيموبيل زكي من تعديل النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 96 لتنتهي المباراة بالتعادل.
تعادل رفع رصيد المروج لخمس نقاط، والصداقة إلى ثلاث نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى