الرياضة الليبية

التونسي طارق ثابت المدير الفني الجديد للأهلي طرابلس يصل مطار معيتيقه

وصل، قبل قليل، طارق ثابت، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس، إلى مطار معيتيقة من أجل توقيع العقود مع إدارة النادي الأهلي لتولي مهام منصبه الجديد مع الفريق.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس برئاسة ساسي بوعون قد أعلن عن تشكيل الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة التونسي طارق ثابت.

ويتكون الطاقم الفني المعاون للتونسي ثابت من أبوبكر الحرك، مساعدًا للمدير الفني للفريق، وأحمد سعد سليمان مديراً للكرة بالفريق.

وكان المدرب الوطني جمال أبو نوارة، المدير الفني للفريق، قد تقدم باستقالته في ظل النتائج السلبية التي يحققها الفريق في الدوري الممتاز للموسم الجاري 2018 /2019، حيث جمع الفريق 4 نقاط من 4 مباريات خاضها، إذ خسر مباراتين أمام الاتحاد والخمس وحقق فوزا وحيدا بصعوبة بالغة على الاتحاد المصراتي 3 / 2، وذلك قبل أن يقع في فخ التعادل السلبي أمام رفيق ضمن منافسات الأسبوع الرابع للدوري الممتاز.

وعقب قبول استقالة أبونوارة دخل مجلس إدارة النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع أكثر من مدرب لتولي تدريب الفريق ولكنه توصل لاتفاق رسمي مع التونسي طارق ثابت ليقود الفريق خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى