الرياضة الليبية

الثنائي الموريتاني دلاهي وصمب ينتظمان في تدريبات النصر استعدادًا لدوري الأبطال

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تواجد الثنائي الموريتاني المحترف يحيي دلاهي، وموسى صمب وذلك في أول مران لهما مع الفحامة استعدادًا للاستحقاقات القادمة.

وكانت إدارة النصر قد نجحت في الحصول على خدمات يحيى دلاهي، لاعب منتخب موريتانيا ونجم نادي تفرغ، أحد أكبر الأندية في موريتانيا، من أجل تدعيم صفوف الفحامة في الاستحقاقات القادمة.

ويتطلع مجلس إدارة النصر لتدعيم صفوفه بمحترفين أجانب من العيار الثقيل من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا التي يشاك فيها الفريق خلال منافسات الموسم الكروي الجديد.

 

وتأتي صفقة الثنائي الأجنبي لتنضم إلى صفقات عدة أبرمها مجلس إدارة نادي النصر، لتدعيم صفوف الفحامة الذي يخوض معسكرا مغلقا في دولة مصر  الشقيقة في إطار الاستعدادات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكانت قرعة النسخة الجديدة من البطولة للموسم 2020 / 2021، قد أوقعت نادي النصر، بطل الدوري الليبي، في مواجهة نادي شباب بلوزداد بطل الدوري الجزائري في الدور الـ 64 من المسابقة. ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بالقاهرة أحد أيام 20- 21 -22 نوفمبر الجاري، على أن تكون مباراة الإياب أحد أيام 27-28 -29 من الشهر ذاته.

الجدير بالذكر أن فريق نادي النصر يتطلع لتحقيق نتائج جيدة في المشاركة الأفريقية القادمة خاصة بعدما نجح في الموسم المنصرم 2019 / 2020، في الوصول إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخ النادي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى