الرياضة الليبية

بالفيديو والصور| بحضور جماهيري مميز.. التعادل السلبي يحسم الودية الثانية للأهلي طرابلس وباميندا الكاميروني

حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة لقاء فريق الأهلي طرابلس مع ضيفه فريق باميندا الكاميروني، في المباراة الودية الثانية، التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، على ملعب طرابلس الدولي في إطار استعدادات الزعيم، للمشاركة في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم 2020 / 2021.

وجاءت المباراة وسط حضور جماهيري كبير والذي لم يتوقف عن التشجيع طوال الـ90 دقيقة. ولم يتمكن كلا الفريقين من هز الشباك  طوال الشوط الأول رغم الهجمات التي شكلت خطورة على المرميين ولكن انتهى الشوط دون أهداف.

وفي الشوط الثاني ظهر الأهلي طرابلس بشكل أقوى وكان الأخطر  على  مرمى باميندا. وأهدر لاعبو الزعيم  أكثر من فرصة محققة لتسجيل أهداف لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي 0/0.

وكان الأهلي طرابلس  قد بدأ  المباراة بالتشكيل التالي: “نشنوش – أجديدو – ساديو سيدي بي – جدور – علي معتوق – عيسى صناغو – بلعم – خالد مجدي –  الغنودي – طلحة رزق – معتز المهدي”.

يذكر أن الأهلي طرابلس فقد أمام نفس الفريق، نتيجة المباراة الودية الأولى التي جمعت بينهما يوم الأربعاء الماضي، وحسمها الفريق الكاميروني بهدفين لهدف.

يشار إلى أن  مباراتي  الزعيم مع نظيره الكاميروني،  كانتا بمثابة عودة الروح للملاعب في ليبيا بعد توقف النشاط طويلا بسبب أزمة فيروس كورونا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى