الرياضة الليبية

بالفيديو | منير المبروك يكشف لـ”قصة لاعب” أسباب رحيله عن الأهلي طرابلس

يعرض موقع “ريميسا” لمتابعيه خلال شهر رمضان المبارك حلقات برنامج قصة لاعب “Player story”، الذي يعده ويقدمه الأخوان مازن مسعود ومحمد مسعود، ويستضيف عدد من نجوم كرة القدم الليبية، ليشاركوا الجمهور ذكرياتهم الجميلة وحكاياتهم وأجمل وكذلك أصعب اللحظات في مشوارهم مع الساحرة المستديرة.

وفي هذه الحلقة من البرنامج الرمضاني، تم استضافة الدولي منير المبروك، اللاعب السابق لناديي الأهلي طرابلس والمدينة، والذي تحدث عن بداياته في عالم كرة القدم ومشواره كلاعب محترف وصولا إلى مرحلة الختام وتوديع الساحرة المستديرة في سن الأربعين.

وقال المبروك، إن بداياته مع احتراف كرة القدم كانت بالمدرسة من خلال الكابتن بهلول منصور، الذي اكتشف موهبته وطلب منه الانضمام لبراعم الأهلي طرابلس، ومن ثم التدرج في الفئات السنية بالزعيم وصولاً للفريق الأول.

وكشف المبروك أنه لم يتمكن من الاستمرار مع الأهلي لظروف صحية لم يفصح عنها، مضيفًا أن هذه الظروف معروفة بين جدران النادي الأهلي الذي يكن لمسؤولية ولجماهيره كل احترام وتقدير.

وأوضح المبروك أن الأهلي طرابلس تفاوص معه مجددًا وهو في صفوف المدينة من أجل إعادته إلى صفوف الفريق، لكنه قرر رفض العرض وقرر الاستمرار في اللعب للمدينة.

 

شاهد الحلقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى