الرياضة العالمية

الجزائري محرز: “لا نستحق الخسارة أمام تشيلسي وكُنّا نستحق التتويج”

دافع النجم الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، عن بيب جوارديولا المدير الفني للفريق قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وقال محرز في تصريحات أبرزتها صحيفة ديلي ميل البريطانية: “إن المدير الفني يُحفّزنا كلّ يوم وكلّ موسم ولا يتساهل في عمله”.

واستطرد لاعب ليستر سيتي السابق مع بداية كل موسم: “يقال إنه سيكون قوياً لكن الموسم الجديد سيكون صعباً، خاصة مع تواجد أندية تُحسّن مستواها مثل تشيلسي، إضافة إلى منافسين آخرين مثل ليفربول ومانشستر يونايتد وآرسنال وتوتنهام وليستر سيتي”.

وأوضح نجم مانشستر سيتي: “نحن جاهزون، لقد اكتسبنا الثقة من وصولنا لنهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، وأثبتنا أننا فريق مميز لكن هذا لا يضمن لنا أي شيء هذا الموسم”.

وختم رياض محرز تصريحاته: “كنا نستحق التتويج بلقب دوري الأبطال، بعد الأداء القوي والمميز الذي ظهرنا به، لم نستحق الخسارة في النهائي ضد تشيلسي، لذا لم يتحدث منّا أحد بعد المباراة فالكل كان في حالة حزن شديد”.

واستهل السيتي مشواره هذا الموسم بالخسارة ضد ليستر سيتي في الدرع الخيرية، ويستعد لمواجهة صعبة للغاية ضد توتنهام يوم الأحد المقبل في الجولة الأولى من البريميرليج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى