الرياضة الليبية

الجزائري محمد خثير يلتحق بصفوف النصر قبل مواجهة شباب بلوزداد بدوري الأبطال

إلتحق الدولي الجزائري محمد خثير زيتي، المنضم حديثا بصفوف نادي النصر، بركب الأبطال، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفحامة وشباب بلوزداد، مساء اليوم الأحد.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر،  ضيفا على نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في تمام السادسة مساء اليوم الأحد، بتوقيت ليبيا، في ذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2020-2021.

ونشر نادي النصر، صورة للاعب الجزائري، محمد خثير زيتي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق على الصورة قائلا: “الانتظار كان أطول من المشوار، ولكن ها هو محمد خثير يلتحق بركب الأبطال”.

ونجحت إدارة نادي النصر برئاسة أسامة بوزيد، مؤخرًا في حسم صفقة انضمام المدافع الدولي الجزائري محمد خثير زيتي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الاستحقاقات القادمة.

وتمثل صفقة انضمام زيتي إلى النصر كأولى الصفقات الأجنبية للفريق، وذلك في خطوة لتعزيز القائمة الأفريقية بلاعبين دوليين متميزين، ويجيد المدافع الجزائري في عدة مراكز أبرزها مركز الظهير الأيمن وقلب الدفاع والجناح، وقد سبق له اللعب في العديد من الأندية الكبيرة منها شبيبة القبائل ووفاق سطيف وشباب بلوزداد، كما مثل زيتي المنتخب الجزائري الأول في أكثر من مناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى