أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالصور والفيديو – “ريميسا” يرصد افتتاح فرع أكاديمية وسباك برشلونة في مدينة المرج

رصدت عدسة ريميسا مساء اليوم السبت 14 أغسطس، حفل افتتاح فرع أكاديمية وسباك برشلونة بمدينة المرج، وسط حضور شخصيات عديدة.

الحفل الذي أقيم على أرضية ملعب نادي المروج، شهد أجواء احتفالية رائعة، وشهد عديد الكلمات من مدير الأكاديمية في شمال أفريقيا، وكذلك كلمة لنادي المروج وكلمة للمدير الفني لفروع الأكاديمية في ليبيا.

هذا وقال المصري محمد عاطف المدير الفني لفروع الأكاديمية في شمال أفريقيا، في تصريحات خاصة لموقع ريميسا: “نحن اليوم في حفل افتتاح فرع الأكاديمية بنادي المروج، والحمدلله الافتتاح كان يليق باسم النادي والأكاديمية، ونحن لدينا خطة بقيادة محمد احواس رئيس الأكاديمية بتدريب البراعم والناشئين، وإعدادهم وصقلهم وتدريبهم على المهارات الأساسية، والبداية ستكون من يوم الغد، ونعد الجميع في نادي المروج أننا سنقدم لاعبين من مختلف الفئات للفريق الأول بالنادي”.

فيما قال محمد أحواس مدير الأكاديمية في شمال أفريقيا في تصريحات خاصة لموقع ريميسا اليوم، تمت افتتاح فرع جديد من أفرع الأكاديمية الخمسة عشر في نادي المروج بطاقم مصري، وصل مؤخرًا إلى ليبيا، وهذا الفرع جزء من خطة الأكاديمية لافتتاح خمسة عشر فرعا، مقسمة بين الشرق والغرب والجنوب، ونعد الجميع في مدينة المرج أن هذه الأكاديمية ستكون مصدرة للمواهب.

جدير بالذكر أن أكاديمية وسباك برشلونة تعتبر من الأكاديمات الرائدة في شمال أفريقيا، ومؤخرًا عقدت توأمه مع نادي المروج من أجل افتتاح فرع الأكاديمية في مدينة المرج.

[videopress Qi6vDOK7]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى