الرياضة العربية

الحارس التاريخي للإسماعيلي المصري لـ”ريميسا”: أتمنى اللعب في الدوري الليبي

يعد الحارس الدولي المخضرم محمد صبحي، حارس مرمى فريق الداخلية المصري، هو الحارس التاريخي لفريق النادي الإسماعيلي المصري خاصة وأن له مسيرة طويلة وحافلة مع الدراويش على مدار سنوات طويلة.

وقال الحارس السابق لمنتخب مصر الأول، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” إنه يتمنى اللعب في الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم ولكن القوانين الموجودة في بطولة الدوري الليبي تمنع وجود حراس أجانب في الأندية هناك وهو ما يشكل عائقا كبيرا أمام تحقيق أمنيته باللعب لأحد أندية ليبيا.

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 37 عاما، أنه شرف لكبير لأي لاعب عربي أن يمثل أندية ليبية سواء على المستوى المحلي أو القاري، لافتا إلى أن الدوري الليبي قريب في طريقة لعبه من الدوري المصري.

وأشار إلى أن أكثر من لاعب مصري خاضوا تجارب ناجحة في الدوري الليبي على رأسهم أحمد عبد عبدالملك وأحمد حسن مكي، مشددا على أنه يتمنى التوفيق للاعبين  الليبيين الذين انتقلوا للاحتراف في الدوري الممتاز المصري بداية من الموسم الجديد 2019 / 2020 .

وعن مواجهة فريقه السابق الإسماعيلي مع الأهلي بنغازي في دور الـ 32 للبطولة العربية للأندية “كأس محمد السادس” أكد صبحي أنها ستكون صعبة للغاية لأنه لطالما شكلت الفرق الليبية صعوبة كبيرة على الفرق المصرية خاصة وأن أخر مواجهات الفرق الليبية مع المصرية شهدت نجاح لأهلي طرابلس على حساب الزمالك والأهلي بنغازي على حساب الأهلي المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى