الرياضة الليبية

الخمسي يكشف لـ”218″ كواليس استعدادات فرسان المتوسط لمواجهتي نيجيريا

كشف عادل الخمسي، المدير الإداري لمنتخبنا الوطني، عن الاستعدادات التي يجيرها فرسان المتوسط قبل المواجهتين المهمتين والمرتقبتين أمام مستضيفه منتخب نسور نيجيريا في الجولتين الثالثة والرابعة من المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

ويخوض منتخبنا مباراة الجولة الثالثة في نيجيريا يوم 10 أكتوبر المقبل على ملعب «أحمدو بيلو» فى مدينة كادونا بولاية كادونا، بينما يلعب مباراة العودة يوم 16 من الشهر ذاته على ملعب الطيب المهيري بتونس .

وأكد الخمسي في تصريحات تليفزيونية لقناة “218”، أن المنتخب لن يدخل في معسكر مغلق قبل مباراتي نيجيريا ودلك لارتباط اللاعبين خاصة المحترفين منهم بمباريات مع أنديتهم في الدوريات الأوروبية والأمريكية، كمان أنه في حال انطلاق الدوري الممتاز الليبي مطلع الشهر المقبل فلن يتم إيقافه مبكرا خاصة وأن الجهاز الفني يأمل في الوقوف على مستويات اللاعبين جيدا مع أنديتهم.

وتمني الخمسي من الحكومة الليبية أن تقف بجانب المنتخب بقوة من خلال توفير طائرة خاصة لفرسان المتوسط للسفر بها إلى نيجيريا والعودة عقب المباراة مباشرة إلى تونس لأن الفارق بين المباراتين نحو 5 أيام فقط، والسفر عبر الخطوط العادية سيكون مرهق جدا للاعبين.

وأشار إلى أن الجزائري عادل عمروش، المدير الفني لمنتخبنا الوطنبي، سيتابع مباراتي الأهلي طرابلس مع الوداد المغربي في ذهاب وإيهاب دور الـ 32 للبطولة العربية وذلك للوقوف على مستوى اللاعبين.

وحول استدعاء اللاعب الليبي زكريا أبوخلال، المحترف بصفوف إيندهوفن الهولندي، قال الخمسي إنه تواصل مع صديق اللاعب وسوف يقوم بإقناع اللاعب بالانضمام إلى صفوف منتخب بلاده، مشيرا إلى أن هناك احتمال حول سفر جمال الجعفري، رئيس اتحاد الكرة، والمدرب عادل عمروش، المدير الفني لفرسان المتوسط، إلى هولاندا مكان إقامه اللاعب للحصول منه على الموافقه النهائية لاستكمال إجراءات انضمامه للمنتخب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى