الرياضة الليبية

الخمس يستضيف مختلط مصراتة في أولى مبارياته الودية استعدادا للموسم الجديد

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخمس نظيره فريق مختلط أندية مصراتة، يوم الخميس المقبل الموافق 3 ديسمبر 2020، في أولى المباريات الودية للخمس استعدادا للموسم الكروي الجديد.

وستقام المباراة بين الفريقين على ملعب نادي الخمس وتنطلق صافرة بدايتها على تمام الساعة الثالثة والنصف مساء يوم الخميس المقبل.

 

ووجه المركز الإعلامي لنادي الخمس نداء لجماهير وعشاق نادي الخمس بأن يلتزم الجميع بالإجراءات الاحترازية حسب البروتوكول المعتمد من الإتحاد الليبي لكرة القدم لاستئناف النشاط الكروي تدريجيا.

يشار إلى أن فريق الخمس يباشر تدريباته الجماعية بشكل يومي على ملاعب النادي، تحت قيادة المدير الفني عماد الدهماني، وجهازه المعاون وذلك بحضور جميع عناصر الفريق استعدادا للموسم الكروي الجديد.

وكانت إدارة الخمس، قد أعلنت قبل نحو أسبوع التعاقد مع عماد الدهماني، لتولي القيادة الفنية لفريق الكرة الأول بالنادي في الموسم الكروي الجديد 2020 / 2021، كما تدعم إدارة النادي الفريق بعناصر مميزة، إضافة إلى الحفاظ على العناصر الأساسية استعدادًا للاستحقاقات المقبلة، حيث جددت التعاقد مع كل من عبدالرحمن حريبش وأحمد خزام وضمت المدافع علي عبدالله في صفقة انتقال حر، ضمن الإستراتيجية الطموحة لتكوين فريق قوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى