الرياضة الليبية

“الدامجة” يلمح لاحتضان المغرب لمباراة العودة أمام منتخب تونس بتصفيات “الشان”

ألمح جلال الدامجة المدير الفني للمتخب الوطني للمحليين، عن إمكانية إقامة مباراة العودة أمام المنتخب التونسي في تصفيات أمم أفريقيا للمحليين “الشان” بدولة المغرب.
 

وأوضح الدامجة في تصريحات لـ”218″، أن هناك اتجاه داخل الجهاز الفني للمنتخب لإقامة مباراة الإياب أمام المنتخب التونسي بالعاصمة المغربية الرباط.

وكان المنتخب الوطني للمحليين بقيادة الدامجة، قد أقام معسكراً تدريبياً بالمملكة المغربية، والذي تواصل على مدى أكثر من أسبوعين خاض خلاله 3 مباريات ودية تجريبية.

وأشاد الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بنجاح المعسكر والأجواء التفاؤلية التي سادته، مؤكدًا أنه كان مناسبة هامة للوقوف على جاهزية وإمكانيات كل اللاعبين الذين أتيحت لهم فرصة المشاركة في المباريات الودية.

واستهل المنتخب مبارياته بفوز على فريق اتحاد طنجة بهدفين لصفر، ثم خسارة أمام نهضة بركان بهدف لصفر، ثم تعادل في آخر تجاربه الودية أمام فريق الفتح الرباطي المغربي بدون أهداف.

ومن المنتظر أن تقام مواجهتي الذهاب والإياب لمنتخب المحليين أمام نظيره التونسي في شهر سبتمبر المقبل، ضمن المحطة الأخيرة للتأهل إلى نهائيات بطولة أفريقيا للاعبين المحليين التي ستقام نهائياتها عام 2020.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى