أهم الأخبارالرياضة العالمية

الدوري الإيطالي.. مواجهة نارية بين لاتسيو وأتلانتا وروما يسعى لاستعادة المركز الثالث

يشهد الدوري الإيطالي اليوم الأحد على 6 مباريات قوية ومهمة ستحظى بإعجاب الكثير من الجماهير حيث أن بعض نتائجها سيكون له دور في تغيير شكل المنافسة.

ومن أهم المباريات البوم اللقاء الذي سيجمع بين فريقي لاتسيو وأتالانتا على ملعب جيويس في تمام الرابعة مساءً بتوقيت ليبيا ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإيطالي.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة للغاية بين الفريقين حيث أن كل منهما يطمع في الفوز خاصة وأنهما متقاربان للغاية في النقاط بالإضافة الى صراعهما للفوز بمقعد في المربع الذهبي.

وبدأ فريق لاتسيو يتعافى ويسير بخطى ثابتة للغاية بعدما تمكن من تحقيق الفوز في الأربع مباريات الأخيرة في الدوري وتمكن من العودة بقوة لمطاردة مراكز المربع الذهبي.

في المقابل كان أتالانتا الحصان الأسود في الدوري الإيطالي في الموسمين الماضيين ويطمع في الحفاظ على هيبته وتحقيق الفوز بل وتكرار نفس نتيجة مباراة الدور الأول.

وكان أتالانتا قد تمكن من دك حصون فريق لاتسيو في مباراة الذهاب على ملعب الأخير بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويحتل أتلانتا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة بينما يأتي فريق لاتسيو في المركز الذي يليه برصيد 34 نقطة.

من ناحة أخرى يستضيف فريق نابولي نظيره بارما في تمام السابعة مساءً بتوقيت ليبيا على ملعب دييغو ارماندو مارادونا ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري.

وتمثل المباراة فرصة ذهبية لفريق نابولي من أجل العودة لنغمة الانتصارات ومصالة الجماهير بعد الخسارة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام هيلاس فيرونا ولتحسين أوضاعه في جدول الترتيب.
في المقابل يخطط فريق بارما هو الآخر لاستغلال حالة التخبط في نابولي من أجل الفوز وتحسين أوضاعه ومحاولة الهروب من مراكز الهبوط.

ويدخل نابولي المباراة محتلًا المركز السابع برصيد 34 نقطة بينما يأتي فريق بارما في المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة.

أما المباراة الثالثة فستجمع بين فريق روما ونظيره هيلاس فيرونا في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت ليبيا على ملعب الأولمبيكو.

ويطمع فريق ذئاب العاصمة بقيادة مديره الفني باولو فونسيكا لمواصلة انتصاراته ومحاولة الاقتراب أكثر من مراكز الصدارة حيث أن أي إخفاق للمدير الفني قد يعجل بإقالته وطرده من النادي.

في المقابل يعيش فريق هيلاس فيرونا حالة من المعنويات العالية بعدما حقق الفوز في الجولة الماضية على نابولي ويسعى لتكرار الأمر اليوم أمام روما.

الفوز في مباراة اليوم سيمنح روما المركز الثالث ولو حتى بشكل مؤقت حيث أنه يمتلك في رصيده 37 نقطة في المركز الرابع بينما يحتل فيرونا المركز التاسع برصيد 30 نقطة.

من ناحية أخرى يلتقي كل من سبيزيا مع أودينيزي في تمام الواحدة والنصف مساءً بينما في تمام الرابعة مساءً تقام يصطدم فريق كالياري بنظيره ساسولو كما يلتقي كروتوني مع جنوى في نفس التوقيت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى