الرياضة الليبية

“الديب” يؤكد أن أولوياته مع اتحاد الشرطة هو العودة للدوري الممتاز

قدّم مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي المدرب الوطني “رضوان الديب” مدرباً للفريق الأول لكرة القدم في احتفالية بسيطة بمقر النادي.

وأعلن نادي اتحاد الشرطة أن “الديب” سيتولى تمرير الفريق لمدة موسم رياضي واحد قابل للتجديد.

وجرى الأربعاء حفل التوقيع على العقد بحضور العميد عدنان علي التريكي رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد الشرطة، والعقيد عز الدين أبوالهول الأمين العام، والعقيد علي بلقاسم الهرامة عضو المجلس للألعاب الجماعية، ونصر الدين علي بوبكر عضو المجلس للمناشط الرياضية، ومنير نديم رئيس قسم الشؤون الرياضية.

المدرب رضوان الديب قال في حفل التوقيع إنه ممتن للثقة التي منحها له مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، لتولّي هذه المهمة، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده لقيادة الفريق للمنافسة بقوة في دوري الدرجة الأولى وتحقيق حلم العودة للدوري الممتاز.

وأضاف “الديب” أن التدريبات الأخيرة والمباريات الاستعدادية التي خاضها الفريق قبل التوقيع الرسمي، منحته الرؤية الواضحة لإمكانيات اللاعبين.

وأعلن “الذيب” أنه تم الاحتفاظ بأغلب اللاعبين الذين شملتهم اختياراته، والذين سيخوض بهم منافسات دوري الدرجة الأولى المقرر أن ينطلق في الثامن من مارس المقبل.

وأضاف المدرب رضوان الديب قائلا: “لا شك بأننا نحتاج لتدعيم صفوف الفريق بلاعب واحد على الأقل في مركز الهجوم قبل منافسات الدوري”.

وكان المدرب رضوان الديب قد اختار القائمة النهائية للفريق بعد فترة التدريبات التي خاضها الفريق، مؤكدا ثقته في هؤلاء اللاعبين في تقديم المستوى المنتظر منهم خلال منافسات الدوري الليبي الدرجة الأولى.

ويُعد الذيب من المدربين الشباب الذين التحقوا بعالم التدريب بعد اعتزالهم كرة القدم.

الذيب كان من لاعبي “الأهلي طرابلس” في التسعينيات وكان لاعباً مميزاً ومدرباً في الكرة الخماسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى