الرياضة الليبية

الرجاء البيضاوي يفجر مفاجأة مدوية بشأن صفقة إستعارة سند الورفلي

فجر فتحي جمال، المدير الرياضي لنادي الرجاء البيضاوي المغربي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن صفقة انتقال لاعبنا الدولي الليبي سند الورفلي إلى صفوف الرجاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال جمال، في تصريحات صحفية، إن الورفلي كان يرغب في الانتقال إلى الرجاء بصفة نهائية خلال فترة الانتقالات الصيفية، وقد وقع بالفعل على عقد مبدئي مع النادي ولكن اللاعب طلب عدم تسريب العقد بسبب حرصه على مشاعر إدارة وجماهير النادي الأهلي طرابلس، لافتا إلى أن إدارة الرجاء التزمت مع الورفلي بوعدها.

وأضاف أن إدارة النادي الأهلي طرابلس رفضت بيع عقد الورفلي بشكل نهائي ليتم الاتفاق على انتقاله على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري 2018 /2019 منوها إلى أن هناك اتفاق ثلاثي بين اللاعب والأهلي طرابلس والرجاء.

وأكد المدير الرياضي للفريق المغربي أن الورفلي انتقل إلى الرجاء بشكل قانوني ولا صحة لما يروجه البعض من شائعات بشأن وجود مخالفات في صفقة انضمام اللاعب للنسور، منوها إلى أن هناك بعض الناس الذين يبحثون عن أي شيء للتشويش على النادي.

وأشار إلى أنه لا يعرف سبب التشويش على فريق الرجاء في هذه الظروف التي يسعى فيها الفريق للفوز بكافة مبارياته المؤجلة بالدوري للمنافسة على اللقب وكذلك الدفاع عن لقب الكونفيدرالية.

الجدير بالذكر أن سند الورفلي غاب عن المباريات الأخيرة لفريق الرجاء الرياضي بداعي الإصابة، قبل أن يتم تداول بعض الأخبار التي تؤكد أن المدافع الليبي غاضب من إدارة الرجاء بدعوى اكتشافه رفقة وكيل أعماله لعقد آخر يجمع بالرجاء دون معرفته بذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى