الرياضة الليبية

الرجاء المغربي يضع اللمسات النهائية لضم أنيس السلتو في الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية مغربية أن جواد الزيات وضع اللمسات النهائية على التعاقد مع أنيس السلتو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي طربلس، ومهاجم المنتخب الوطني لكرة القدم.

يأتي ذلك في ظل رغبة الفريق المغربي في تعزيز صفوفه بلاعبين جدد مميزين، إضافة إلى الحفاظ على ركائز الفريق، من خلال تجديد عقود عدد كبير من اللاعبين رغبة في الحفاظ على الاستقرار الفني.

وأوضحت المصادر، أنه مازال هناك بعض المسائل العالقة في حسم صفقة السلتو، لإعلان انضمامه إلى الرجاء بشكل رسمي والتي من المتوقع أن يتم الانتهاء منها خلال الساعات القليلة القادمة.

وفي هذا السياق، يسابق الجهاز الإدارة لفريق الرجاء الزمن من أجل فسخ التعاقد مع اللاعب نياسي لكي يفسح المجال للاعب أجنبي آخر.

يذكر أن جواد الزيات رئيس النادي المغربي كشف في وقت سابق، نية إدارة فريقه عقد 5 تعاقدات في الميركاتو الصيفي، وهو الأمر الذي بدأ في تنفيذه بشكل مباشر على أرض الواقع، بعقد صفقات جديدة ومبكرة، ما سيجعل الفريق الأخضر يبدأ استعداداته للموسم المقبل بصفوف مكتملة، إضافة إلى تجنب مغالاة سوق الانتقالات وضغط الفرق المنافسة التي مازالت منشغلة بإنهاء الموسم الكروي الجاري.

وتعاقد الرجاء بشكل رسمي مع كل من محسن متولي، العائد لصفوف فريقه بعد تجربة احترافية بالدوري القطري، والمالي ساليف كوليبالي، والكونغولي فابريس نغوما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى