اراء

الرحالة الهداف كراوع.. ماكينة الأهداف وصاحب الرقم القياسي

يعد مهاجم وهداف فريق الأخضر الأول لكرة القدم الحالي أحمد كراوع من أبرز المهاجمين والهدافين في المواسم الأخيرة، وهو صاحب رقم قياسي في عدد الفرق التي لعب لها،  حيث بلغ عددها تسعة فرق، وسجّل لهذه الفرق جميعها.

انطلقت مسيرة كراوع مع فريق الشط خلال الموسم الرياضي 2007 – 2008،  ثم انتقل إلى الاتحاد ثم فريق الترسانة، وبعد ذلك فريق التحدي ببنغازي، ليعود إلى الشط ويحرز معه لقب الهداف برصيد 11 هدفًا، ثم الأهلي بنغازي ليكون هداف الفريق الأول برصيد 11 هدفًا منها سوبر هاتريك رباعي في شباك فريق القرضابية.

وانتقل بعد ذلك إلى هلال الشابة التونسي، ثم عاد إلى الأهلي طرابلس، وبعد ذلك انتقل إلى الأخضر خلال هذا الموسم، وأحرز معه أربعة أهداف، آخرها ثنائية قاد بها فريقه للفوز على النصر .

وأحرز كراوع،  وهو من مواليد الأول من شهر يناير عام 1989، العديد من الأهداف على الواجهة الدولية والأفريقية فخلال مشاركته مع فريق الترسانة ببطولة الكونفدرالية الافريقية، أحرز هدفًا رائعًا في شباك فريق شباب بلوزداد الجزائري.

 واختير للمنتخب الليبي الأول في العديد من المناسبات الدولية وأحرز أول أهدافه في شباك المنتخب الكويتي عام 2009 في مباراة ودية، أسفرت عن تعادل الفريقين بهدف لهدف.

وسجّل أول أهدافه مع هلال الشابة في شباك الصفاقسي في مباراة ودية أسفرت عن تعادل الفريقين بهدف لهدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى