الرياضة العربية

الزمالك ينفي تلقيه أي خطابات رسمية بشأن قضية “النفاز”

رد مسؤولو نادي الزمالك المصري، على تصريحات المحامي التونسي أنيس بن ميم، وكيل لاعب الفريق السابق حمدي النقاز، بشأن حصول الأخير على حكم لصالحه من لجنة فض المنازعات بالفيفا، في قضية فسخ عقده مع النادي الأبيض.

وقال مجلس إدارة الزمالك، بقيادة مرتضى منصور، في بيان رسمي، إنه يهيب كافة وسائل الإعلام بتحري الدقة تجاه “ادعاءات وكيل اللاعب الهارب” بوجود عقوبة مالية وإيقاف القيد للنادي.

بدوره قال شريف إسلام، مدير التعاقدات والتسويق والمسؤول عن ملفات الزمالك بلجنة فض المنازعات بالفيفا، إن النادي لم يتسلم أي خطابات بهذا الشأن، ولم يصل أي ملف يثبت ادعاءات وكيل اللاعب للاتحاد المصري لكرة القدم.

وكان أنيس بن ميم، وكيل النقاز، قد نشر تدوينة عبر تويتر تفيد بأن الفيفا حسم القضية لصالح اللاعب، مشددا على أن لجنة فض المنازعات “قضت بصحة فسخ عقد النقاز مع الزمالك، وإلزام القلعة البيضاء بدفع غرامة مالية قدرها مليون و250 ألف دولار للاعب، فضلا عن منع النادي من التعاقد 3 فترات انتقال”.

وانتقل النقاز ببطاقة دولية مؤقتة إلى فريق سودوفا الليتواني بعد رحيله عن الزمالك، معلنا فسخ تعاقده من طرف واحد، مؤكدا عدم حصوله على مستحقاته لدى النادي ما يزيد على شهرين.

بينما تقدم الزمالك بشكوى ضد اللاعب واتهمه بالهروب وعدم الالتزام بعقده، فلجأ الطرفان للفيفا لحسم القضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى