الرياضة الليبية

السبت.. طرابلس تستضيف الرباعي الأول لكبار دوري الكرة الطائرة

تستعد العاصمة طرابلس، يوم 9 مارس، لاستضافة الرباعي الأول لكبار الدوري الليبي للكرة الطائرة، والذي من خلاله سيكون التنافس على لقب الدوري الليبي لهذا الموسم. 

الرباعي سيكون بنظام نصف دوري وتجميع النقاط، وستقام مباراتين يوميا على مدى 3 أيام، والنقاط التي سيجمها كل فريق ستنتقل معه للرباعي الثاني الذي سيقام بمصراتة، ويضم الرباعي فرق “السويحلي، والأهلي طرابلس، والنصر، والاتحاد المصراتي”.

ويسعى السويحلي للمحافظة على لقبه، حيث يتصدر السداسي، ولم تسجل له أي خسارة هذا الموسم، وكان استعداده لهذا الرباعي من خلال مشاركته في البطولة العربية والتي حصل فيها على المركز الخامس.

ويدخل الأهلي طرابلس وصيف الدور السداسي، وصاحب الـ7 ألقاب، الدور الرباعي بقوة، وسيحاول استغلال اللعب على أرضه وبين جمهوره خير استغلال، خصوصًا أنه يملك لاعبين ظهروا بمستوى كبير خلال المراحل الماضية من الدوري الليبي.

ومن المتوقع أن يكون النصر الذي ظهر بشكل أنيق وقوي هذا الموسم بلاعبيه الصغار في العمر الكبار في الأداء، والذين قدمو موسمًا استتنائيًا لـ”الفحامة”، خصمًا قويًا خلال الرباعي.

ويبدو أن الاتحاد المصراتي، ومن خلال نتائجه في المباريات الودية خلال معسكره في تونس، سيكون ندا قويا في رباعي الكبار، وخاصة أن المحترفين قد أخدو وقتهم للانسجام مع الفريق.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى