الرياضة الليبية

السعيطي يوجه تحذيرا شديد اللهجة للاتحاد الليبي

حذر خالد السعيطي رئيس مجلس إدارة نادي أهلي بنغازي، الاتحاد الليبي لكرة القدم، من مغبة مخالفة القانون، والتلاعب والالتفاف على اللائحة المنظمة لبطولة الدوري الليبي الممتاز.

وطالب السعيطي بضرورة تطبيق المادة 30 من لوائح الاتحاد الليبي لكرة القدم، والتي تنص على إعادة المباراة التي ثبت بإعتراف الحكم وقوع خطأ فني منه في تطبيق قانون كرة القدم وكان لهذا الخطأ تثأيرًا مباشرًا على نتيجة المباراة تلغى نتيجتها وتعاد بقرار من اللجنة العامة للمسابقات أو الاتحادا الفرعي (حسب الأحوال).

وأشار إلى أن هذا ما حدث حيث احتسب محمد رجب، حكم مباراة الاتحاد وأهلي بنغازي، ركلة جزاء غير صحيحة لصالح الأول استفاد منها وسجل هدف التعادل قبل أن يضيف الفريق الاتحاداوي الهدف الثاني ويفوز بالنقاط الثلاث، ويسقط الجزاره في أولى جولات دوري التتويج.

ووصف رئيس مجلس إدارة الجزارة في تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» اعتراف محمد رجب حكم اللقاء بارتكابه خطأ أثر على نتيجة اللقاء في تقريرالمباراة الذي سلمه للجنة الحكام بـ«الشجاع».

وشدد خالد السعيطي على أن ناديه لن يتنازل عن حقوقه، المثبتة بشهادة حكم اللقاء، مشيرًا إلى أنه سيتم عقد اجتماع طارئ، خلال الساعات القليلة المقبلة،  بين مجلس الإدارة والجماهير، للتشاور فيما يخص الأحداث الجارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى