الرياضة الليبية

“السقوطري” يعلن رحيله عن رئاسة نادي السويحلي

أعلن محمود السقوطري، رئيس مجلس إدارة نادي السويحلي، رحيله عن النادي، بعد 7 سنوات منذ انتخابه رئيسًا للنادي في 28 أغسطس 2012.

وكتب “السقوطري”، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أكثر من سبع سنين مضت منذ انتخابي كرئيس لمجلس إدارة مؤسسة السويحلي، والذي يُعد أكبر وأقدم نادي في مصراتة، وأحد أكبر وأعرق أندية ليبيا”.

وأضاف: “يشهد الله إنها كانت من أهم وأجمل سنوات حياتي، عرفت فيها الكثير من الرجال داخل وخارج النادي والذين أعتز وأتشرف بصداقتهم”.

وتابع: “اليوم قد حان موعد الرحيل وترك الفرصة لإدارة جديدة، نتمنى لها كل التوفيق، وأن تنجح فيما فشلنا فيه نحن، وهو تحقيق حلم كل مشجع سويحلاوي ألا وهو لقب دوري كرة القدم”.

واختتم “السقوطري” منشوره، معربًا عن أمنيته أن يكون ساهم في نشر البسمة والفرحة على أحباء النادي العريق، مضيفًا: “سيبقى السويحلي في القلب ما دام فيه عرق ينبض”.

 

الجدير بالذكر أن السقوطري، كان قد تقدم بإستقالته من رئاسة نادي السويحلي، في شهر فبراير الماضي، ولكنه تراجع عن استقالته، بعد أن طالبته العديد من جماهير النادي بالاستمرار في منصبه كرئيس للنادي، وهو الأمر الذي وافق عليه وأعلن استمراره في منصبه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى