الرياضة الليبية

السويحلي يضرب مثلا في الروح الرياضية ويهنئ الاتحاد المصراتي بذكرى التأسيس

ضرب نادي السويحلي، أروع الأمثلة في الروح الرياضية، وتقدم لجاره، الاتحاد المصراتي، بالتهنئة بمناسبة الذكرى الـ55 على تأسيسه.

وبعثت إدارة نادي السويحلي، بخطاب رسمي لنظيرتها بنادي الاتحاد المصراتي، يتضمن تقدمها بأرق عبارات التهاني والتبركات بمناسبة احتفال جاره بمدينة مصراتة، بمرور 55 عامًا على تأسيسه، متمنيًا له التوفيق في مسيرته الرياضية.

من جانبه، عبر محمد عثمان شاكة، المدير التنفيذي للاتحاد المصراتي، من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن سعادته بتهنئة السويحلي، كما تمنى لهم التوفيق والسداد في مسيرتهم الرياضية.

واحتفل أنصار وعشاق نادي الاتحاد المصراتي، أمس السبت، بالذكرى 55 لتأسيس النادي، والذي ظهر للنور في 15 أغسطس عام 1965، بشارع الملك إدريس بمنزل المرحوم محمود بن إسماعيل، على يد مجموعة من شباب مدينة مصراتة، الذين وجدوا ضرورة بتأسيس نادٍ جديد بالمدينة بجانب الأهلي، نظرا لتوسع المدينة ورغبة العديد من الشباب للالتحاق بالأندية الرياضية.

وتضمنت الاحتفالية إقامة مباراة استعراضية بين فريقي موسم 1999/ 2000، وهو أول فريق نجح في التأهل للدوري الممتاز الليبي، وفريق موسم 2016/ 2017، وهو الجيل الذي نجح في إعادة الاتحاد المصراتي إلى الممتاز مرة أخرى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى