الرياضة الليبية

“السويحلي” يُوقّع عقدي المدربَين “أنتون ميسوفيتش” و”جان بابلوفيتش” للإشراف على الفئات السنية لكرة القدم

أقيمت مساء اليوم الأربعاء، بمقر إدارة نادي “السويحلي” مصراتة مراسم توقيع عقود الاحتراف للمدربين “أنتون ميسوفيتش” و”جان بابلوفيتش” للإشراف وتدريب الفئات السنية لكرة القدم بنادي السويحلي.

وحضر مراسم التوقيع علي صوان رئيس اللجنة التسييرية لنادي السويحلي، وهيثم ديوكه مشرف الفئات السنية لكرة القدم.

المدرب التشيكي “أنتون ميسوفيتش” هو مدرب حاصل على الرخصة الدولية A “برو”، معتمدة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ومدرب سابق لمنتخب التشيك لكرة القدم تحت 17 سنة، ومدرب فريق بيراغرام التشيكي، ومدرب الفئات السنية بنادي سلافيا براغ التشيكي لكرة القدم.

وسيتولى المدرب التشيكي “أنتون ميسوفيتش” المدير الفني للفئات السنية بنادي السويحلي، تدريب فريق آمال السويحلي لكرة القدم، وسيساعده المدرب الوطني يوسف عريبي.

المدرب السلوفاكي “جان بابلوفيتش” هو مدرب حاصل على الرخصة الدولية A معتمدة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ومدرب حاصل على الرخصة الدولية A في الإعداد البدني معتمدة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وحاصل على شهادة ماجستير تربية بدنية من جامعة براغا، وحصل على بطولة سلوفاكيا لكرة القدم تحت 17 سنة مع فريق سبارتا تنزاتافا، وفاز ببطولة التشيك لكرة القدم تحت 17 سنة مع فريق بانتيلو، وسبق له تدريب فريق بيراغرام التشيكي ودرب الفئات السنية بنادي سلافيا براغ التشيكي لكرة القدم.

وسيتولى المدرب السلوفاكي “جان بابلوفيتش” مهمة مساعد المدير الفني للفئات السنية بنادي السويحلي، ومدرب فريق براعم، ويساعده المدرب الوطني عبدالجليل القداري.

وجاء هذا التعاقد في إطار اهتمام إدارة النادي السويحلي بالفئات السنية وبقطاع الناشئين، إلى جانب الاستفادة من المدارس الأوروبية لتطوير المواهب الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى