الرياضة الليبية

السويطي يكشف لـ”ريميسا” موعد انطلاق الجولة الثامنة من الدوري الممتاز

كشف عبدالهادي السويطي، رئيس لجنة تنظيم المسابقات العامة باتحاد الكرة، عن موعد انطلاق الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الليبي الممتاز للموسم الجاري 2018 / 2019 .

وقال السويطي، في تصريحات خاصة  لـ”ريميسا”، إن انطلاق الجولة الثامنة من الدوري سيكون يوم 26 فبراير الجاري وذلك بعد انتهاء معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في تونس استعدادا لمواجهة جنوب أفريقيا وعودة اللاعبين إلى أنديتهم.

وأضاف أن جدول المباريات للجولة الثامنة سوف يصدر عن اللجنة يوم السبت المقبل الموافق 23 فبراير الجاري، مشيرا إلى أن الفرق التي ليس لها مؤجلات سوف تلعب في هذه الجولة في حين أن الفرق التي لديها مواجهات لن تلعب مع فرق متبقي لها مؤجلات.

وفيما يخص ملعب أجدابيا واستقباله لمباريات الدوري الممتاز بعد انتهاء أعمال صيانته، أوضح السويطي أن ملعب أجدابيا يحتاج إلى أسبوعين حتى يستقبل المباريات لأن اللجنة المكلفة أبدت بعض الملاحظاتها حول أعمدة الإنارة في الملعب.

ولفت إلى أن الشركة المنفذة لصيانة وتطوير الملعب شرعت في تركيبها وقد تحتاج لأكثر من 10 أيام، منوها إلى أن الملعب سيكون جاهزا لاستقبال المباريات بعد الأسبوع التاسع من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى