الرياضة الليبية

“الشباب والرياضة” تهنئ المبارزة الليبية بعد حصدها فضية أفريقيا للشباب

قدمت الهيئة العامة للشباب والرياضة، التهنئة إلى الاتحاد العام الليبي للمبارزة، وكافة اللجان الفنية، ومنتخب المبارزة، بعد حصولهم على فضية أفريقيا للشباب المقامة في غانا.

وأعربت الهيئة، عن شكرها إلى عزالدين القاضي، رئيس الاتحاد الليبي للمبارزة، وذلك لحسن إدارته وتخطيطه السليم، وما جناه المنتخب يؤكد سيره على الطريق الصحيح.

وعبرت الهيئة، عن خالص أمنياتها لمنتخبنا الوطني للمبارزة، بحصد المزيد من الانتصارات، ورفع راية ليبيا عالية في كافة المحافل العربية والأفريقية والعالمية.

وتوج المنتخب الليبي للمبارزة، بالقلادة الفضية ببطولة الأفريقية، التى أقيمت في غانا، وذلك بعد هزيمته أمام نظيره المصري، بنتيجة 45 /37.

وكان منتخبنا الوطني، قد عبر للمباراة النهائية، عقب تخطي نظيره الغاني في مباراة الدور قبل النهائي من البطولة بنتيجة 45/21، فيما تأهل المنتخب المصري للمباراة النهائية بعد تفوقه على منتخب جنوب أفريقيا بنتيجة 45/34 في مباراة الدور النصف النهائي من البطولة.

ويمثل الوفد الليبي كل من: المهندس ضو التومي أمين عام الاتحاد، رئيسا للوفد، والمدرب، سراج الدين التاجوري، والحكم الدولي، إيهاب أبو شكيوة.

وتضم البعثة، عددا من الرياضيين، فئة، تحت 20 عاما، كالتالي: عبد السلام أبو جطيلة، أبو بكر القاضي، ومحمد الجبالي أحمد السحيري، فيما تضم فئة تحت 17 عاما، اللاعبين: محمد الدايخ، محمد الأخضر ، علي بن طالب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى