الرياضة العربية

“الشحات” يكشف كواليس الريمونتادا التاريخية للعين بكأس العالم للأندية

حقق فريق العين الإماراتي ريمونتادا توصف بالتاريخية في كأس العالم للأندية، إذ حوّل تأخره بثلاثة أهداف نظيفة أمام فريق ويلينجتون النيوزيلندي، إلى الفوز 4-3 بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، في المباراة الافتتاحية بكأس العالم للأندية.

مهاجم فريق العين اللاعب المصري حسين الشحات، كشف عن تفاصيل العودة ما بين الشوطين داخل غرفة تبديل الملابس والتي غيرت كفة المباراة، في مهمة مستحيلة خاضها لاعبو العين الإماراتي.

وأكد “الشحات” خلال تصريحات تلفزيونية، أن العودة كانت صعبة بعد التأخر بثلاثة أهداف أمام ويلنجتون، ولكنها ممكنة، والفريق قادر على ذلك.

وأشار إلى أن لاعبي فريق العين، تحدثوا سويا داخل غرفة تبديل الملابس بين الشوطين، وحفزوا بعضهم على ضرورة العودة، مؤكدا أنها ليست المرة الأولى؛ إذ سبق وفعلها الفريق من قبل في عدة مناسبات.

وكان الفريق النيوزيلندي قد افتتح أهداف المباراة في الدقيقة 11 عن طريق لاعبه ماريو بارسيا، فيما أضاف زميله أرون كلافام الهدف الثاني في الدقيقة 15، قبل أن ينجح ماريو إيليتش في الدقيقة 44.

وعاد فريق فريق العين إلى المباراة بتحقيقه “ريمونتادا” تاريخية عن طريق لاعبيه شيوتاني في الدقيقة 45، وتونجو دومبيا في الدقيقة 49، وبيرج في الدقيقة 85، لينتهي الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، وتتجه المبارة إلى الاحتكام إلى ركلات الترجيح التي نجح فيها العين في حسم النتجية لصالحه بنتيجة 4-3.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى